النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: بعض مميزات و خفايا سورا السلاح السحري

:: مطرود ::

بعض مميزات و خفايا سورا السلاح السحري

بسم الله الرحمان الرحيم

[IMG]http://img188.imageshack.us/img188/7791/******sura.jpg[/IMG]

قد تكون شخصية سورا السلاح السحري من الشخصيات الغير مرغوبة في اللعبة . حتى ان وجدت بعض السورا .. ستجده سورا سحر اسود

لكن , مجرد ان تتعمق في سورا السلاح السحري , و تستكشف قواه .. ستلاحظ انك لن تستمتع باللعب إلا بسورا السلاح السحري

في البداية اود ان اشير إلى ان قوة سورا السلاح السحري تزيد فقط بخانة واحدة من خانات نقاط تطوير الشخصية , الا وهي الذكاء
    على ع** المحارب المعتمد على ( القوة + الحيوية ) أو الشامان المعتمد على ( الحيوية + الذكاء ) فإن سورا السلاح السحري ممكن ان يكتفي بـ( 15 ) نقطة فقط في الحيوية حتى مستوى 35

ونقاط الذكاء هي كل شي للسورا , وبالذات سورا السلاح السحري . فكلما زادت نقاط الذكاء زادت الاسلوب ( الطاقة الزرقاء ) بشكل طردي وكان ذلك في مصلحة اللاعب لانه لن يستخدم الكثير من الجرع الزرقاء , وايضا عبارة ( حافز الذكاء ) المذكورة في اغلب مهارات سورا السلاح السحري و التي تعني زيادة فعالية المهارة ( سواءا دفاعيا او هجوميا ) مع زيادة نقاط الذكاء

ولو نلاحظ معاان سورا السلاح السحري يجمع مابين ( قوة المحارب الجسدي + دفاع المحارب الذهني + سحر الشامان )

تتمثل قوة المحارب الجسدي في مهارة شفرة مسحورة ..

حيث انها تضيف ما يزد عن +120 لقيمة الهجوم في مستوى ماستر 1 (M1) ولو قارنت القيمة المضافة مع مهارة شفرة مسحورة لدى سورا السلاح السحري بالقيمة المضافة في مهارة هالة السيف لدى المحارب الجسدي ستجد ان الافضلية لمهارة شفرة مسحورة من ناحية القيمة , ايضا لا تنسى ميزة استيعاب نسبة من الاضرار كنقاط حياة مع كل ضربة و كل مهارة تستخدمها فكلما زادت قيمة الهجوم زادت نسبة استيعاب الاضرار , وكلما زاد عدد الوحوش كانت الزيادة مضروبة في عدد الوحوش

( مثال : لو كانت الزيادة 5% وكان عدد الوحوش 15 فإن اجمالي قيمة الزيادة 5×15=75% , ولو افترضنا ان قيمة الهجوم 200 فإن 5% منها = 10 اي انك مع كل ضربة ضد 15 وحش ستحصل على 10×15= 150 نقطة حياة , ولو اكملت هجومك العادي COMBO ستحصل على 4×150=600 نقطة حياة مع كل COMBO )

هذا يعادل ارتداء اداة بميزة زيادة نقاط الحياة +500 و يمكن ان يكون افضل .. شئ رائع

و دفاع المحارب الذهني يكتمل بمهارتي ( درع مسحور + خوف ) ..

فمهارة درع مسحور تزيد من نقاط دفاع الشخصية ( لم يتم توضيح مقدار الزيادة من برمجة اللعبة ) .. ومهارة خوف تقلل من قيمة هجوم الخصم .. وهما معا يشكلان افضل المهارات الدفاعية ( طبعا في مستوى ماستر وليس اقل من ذلك ) , هنالك ايضا ميزة انعكاس الهجوم في مهارة درع مسحور حيث انها تعمل بشكل اتوماتيكي مع مجرد تفعيل المهارة وستجعل خصمك يندم على تسديد ضربات قوية لانها سترتد عليه بشكل كامل كأنك قمت بتسديد ضربة تجاه ولكن دون اي مجهود , و ايضا فرصة فشل هجوم الخصم ستكون خير عون لك بالذات مع الخصوم ذوي الهجوم العالي حيث ان فشل هجوم دوامة السيف مثلا قد يشكل فارقا كبير لنتيجة المبارزة للمحاربين الجسديين وقد تقلب النتيجة لصالح سورا السلاح السحري

لاحظ ان سورا السلاح السحري هي الشخصية الوحيدة التي تمتلك مهارتين دفاعية

اما بالنسبة لسحر الشامان ..

فكل المهارات لها تأثير الهجوم السحري بالإضافة إلى الاضرار الجسدية .. لكن مهارة فك السحر بالذات تعتبر من المهارات السحرية الممتازة والتي هي اهم ما يمكن ان يكون في المبارزات و الحروب
    حيث انها ذات قيمة هجومية ممتازة مع مدى متوسط وايضا تجرد خصمك من جميع تحصيناته الدفاعية و تدعيماته الهجومية .. فلو كنت ضد المحارب الجسدي تستطيع ابطال مفعول هالة السيف , ولو كنت ضد المحارب الذهني ستفقده مفعول جسم قوي , ولو كنت ضد الشامان ستلغي جميع تعويذاته وبكل اشكالها لتتاح لك فرصة تنفيذ اشرس هجماتك السحرية والجسدية و القضاء على خصمك بكل سهولة

ارجوا ان اكون قد وقفت في شرح بعض اسرار هذة الشخصية

وارحب بكل التعليقات و النقاشات البناءه

ولكم مني خالص تحياتي

][ عضو جديد ][
    شرح جميل جدا جدا جدا
    وشكرا ع الفايده
    طلع السورا مو بسهل
    تقبلي مروري

انا اشكرك على التعليق الجميل ^^"

][ عضو نشيط ][
    جميل جميل جميل

توضيح :درع مسحور اذا وصلته p وذكائك بس90 يعطيك دفاع 150+

ودي

][ عضو مميز ][
    لازم ترفع من ذكائك في ادواتك

موشوع متألق يا عراقية مش جديد عليك

أحسنت :d

تسلمون شباب على التعليقات

^^"

][ عضو جديد ][
    موضوع جميل وشرح اجمل الله يعطيكي الف عافية

][ عضو مميز ][
    لا انا عندي الدرع المسحور يزيد 220 عشان الذكاء 152 هوع والشفرة المسحوره وهي p تزيد 756 قيمه الهجووم يعني السوووووورا لما تكون لفل 80 ( السورا سلاح سحري) لازم تهتم بالذكاااء وتسلمين يا عراقيه :)

][ عضو نشيط ][
    موضوع متميز انا سورا سحر اسود >>شكلي بحول سورا سلاح

من باب التجربه ^^

رد: بعض مميزات و خفايا سورا السلاح السحري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA7FA مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل وشرح اجمل الله يعطيكي الف عافية
    يسلمووووو اجمعين يارب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad مشاهدة المشاركة
    لا انا عندي الدرع المسحور يزيد 220 عشان الذكاء 152 هوع والشفرة المسحوره وهي p تزيد 756 قيمه الهجووم يعني السوووووورا لما تكون لفل 80 ( السورا سلاح سحري) لازم تهتم بالذكاااء وتسلمين يا عراقيه :)

ربي يسلمك

:-i

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad مشاهدة المشاركة
    انا ذكائي 156 درع مسحور p يزيد دفاع 230 و شفرة مسحورة تزيد هجوم 777

و شكرا على الموضوع

][ لورد ][ الصورة الرمزية KingOfWaR

موضوع غاية فى الروعه

بس انا افضل سورا السحر الاسود لان مهما زادت قوة السلاح السحرى لن يستطيع الصمود امام سورا سحر اوسود

السلاح السحرى ييكون قوى امام المحارب والشامان لان المحارب يعتمد على الهالة او الجسم واذا تم فكهم يبقى اكيد مات

نفس الحال مع الشامان

لكن السورا الى لاحظته عند مهاجمتى من قبل سورا سلاح سحرى يقوم بفك الحماية الظلامية فقط وليس شبح النار

ومن المع روف ان سورا السحر الاسود يعتمد بشكل اساسى على الشبح

فى النهاية احب اوضح ان السورا السحر الاسود اقوى من السورا السلاح السحرى (اذا تقابلا ا فى مبارزات مع بعض)

اسف ع الاطالة

دمتم بخير

LvL:149

][ عضو مميز ][

يسلمو عالموضوع .. عن نفسي مجربه بس مافادني غير تطوير .

.أٌقسـم لـكـ إنهـا النـهآية بـكـل معآآنيـها وتفـآصيـلهآ .

][ عضو مميز ][ الصورة الرمزية BLUEwave

موضوع مميز مشكور

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)