صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 31 إلى 42 من 42

الموضوع: قتل خليلو999

][ عضو جديد ][

رد: قتل خليلو999

الواحد صار يقتل ناس ضعيفه ويحسب نفسه قوي بنظريته اللي يضحك فيها على نفسه .

روح على ابو خلف ولا شوكر ولا ايتاشي ولا سن لايت ولا اروما ولا ولاء ولا باقي الناس القويه .
    ولا اقولك اقتلك بمحاربي عبوش بدون سلاح احسن ؟ ^^'

امزح ربي يسعدكم لكن الهياط على الضعاف ليس قوه وإنما يدل على الضعف .

خليك مثلي ابارز أقوى اللاعبين بمحارب ضعيف واقتلهم ^^'

][ ملك ][ الصورة الرمزية SemSem3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f9ntk مشاهدة المشاركة
    الواحد صار يقتل ناس ضعيفه ويحسب نفسه قوي بنظريته اللي يضحك فيها على نفسه .

روح على ابو خلف ولا شوكر ولا ايتاشي ولا سن لايت ولا اروما ولا ولاء ولا باقي الناس القويه .
    ولا اقولك اقتلك بمحاربي عبوش بدون سلاح احسن ؟ ^^'

امزح ربي يسعدكم لكن الهياط على الضعاف ليس قوه وإنما يدل على الضعف .

خليك مثلي ابارز أقوى اللاعبين بمحارب ضعيف واقتلهم ^^'
    خليلو اقوى منك وشوكر وابو خلف والبقية مين ذول انتهو زي ماانت انتهيت الحين اقوياء جدد عندك خليلو وجيمي ولوفلي

][ عضو جديد ][

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GEMYSTAR مشاهدة المشاركة
    مو عتاد مين ههههههههه ياعم روح تنقل عتاد محمد شمان تستغل مرضه + عتاد نيو (مو حسابك) ههههههههه يبنى روح اشحنلك احسن بدل زلك دا

كنت أقرا الردود وجذـبني التكابر اللي فيك .
    وكأنك شاحن انت عتادك أصلا ..
    وكأنك ما اخذت عتاد حسابات " ريد بول "
    لا تقول لي أنه تنازل بنفسه او أنه معتزل فلا يهم هذا المهم أنك انت بنفسك ما شحنت العتاد اللي معك ليش تقول للولد بكل تكابر روح أشحن وتنقل عتاد ؟؟

ولا تنسى من الأخر انك كنت تدخل حسابات ريد بول وتلعب فيها قبل تاخذ العتاد ^^'
    ولا تنسى انك كنت تدخل أيضاً حسابات لاعبين وتهايط فيها مثل حساب ملح ^^'
    التكبر ما احبه مهما كانت صوره و احترم اللاعبين عشان ما تنقلب عليك الطاوله ^^'

تمنياتي لك بالتوفيق و للبقيه
    التعديل الأخير تم بواسطة f9ntk ; 09-09-2017 الساعة 05:33 PM

][ عضو جديد ][

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSem3 مشاهدة المشاركة
    خليلو اقوى منك وشوكر وابو خلف والبقية مين ذول انتهو زي ماانت انتهيت الحين اقوياء جدد عندك خليلو وجيمي ولوفلي
    انا ما وجهت لك الكلام أولاً يا ملقوف ولا كنت اقصد خليلو بكلامي كنت اقصد يوسف

ثانياً خليلو ما عمره قتلني أبداً لا بعتاد لعبه ولا حتى بعتاد متجر
    واذا تبي تسأله إسأله وخليه يجاوبك هنا بنفسه مين الاقوى حسابي ولا حسابه .

اما بالنسبه لزماننا اللي انتهى .. انت وأصدقائك كنتم بذاك الزمان ' شرذمه '.. ولما خلص الزمن ذاك صرت الحقود اللي يشوه سمعتنا مع اننا احنا اللي رفعناك يا واطي *_^
    حتى لما كنت تتمصلح معي انا وملح وتدخل حسابات ملح وتسوي فيها خوي وتطلبني اعطيك حسابي لكن انا عيني حاره مع المصالح اذكر اني قطيت وجهك وحذفتك من القروب حقنا ^^ خليك ساكت ماله داعي نفضحك عند اصحابك الجدد $$
    التعديل الأخير تم بواسطة f9ntk ; 09-09-2017 الساعة 05:27 PM

انا ما وجهت لك الكلام أولاً يا ملقوف ولا كنت اقصد خليلو بكلامي كنت اقصد يوسف

ثانياً خليلو ما عمره قتلني أبداً لا بعتاد لعبه ولا حتى بعتاد متجر
    واذا تبي تسأله إسأله وخليه يجاوبك هنا بنفسه مين الاقوى حسابي ولا حسابه .

اما بالنسبه لزماننا اللي انتهى .. انت وأصدقائك كنتم بذاك الزمان ' شرذمه '.. ولما خلص الزمن ذاك صرت الحقود اللي يشوه سمعتنا مع اننا احنا اللي رفعناك يا واطي *_^
    حتى لما كنت تتمصلح معي انا وملح وتدخل حسابات ملح وتسوي فيها خوي وتطلبني اعطيك حسابي لكن انا عيني حاره مع المصالح اذكر اني قطيت وجهك وحذفتك من القروب حقنا ^^ خليك ساكت ماله داعي نفضحك عند اصحابك الجدد $$
    اصلا يامخ انا مااعرف ملح ولا قدي اتكلمت معك شكلك تألف اكاذيب او مسوي محقق كونان وتحسبني شخص تعرفه اذا ماتبي تلعب اللعبة لاتشوهها وترسل لناس انك انضلمت + جيمي شاحن بفلوسو ولا تتكلم من وراه الغيبة والنميمة ماينفع ولا ماتربيت على كذا

][ عضو جديد ][

شفت كيف انت شرذمه حتى ملح اللي كان يتصدق عليك بحسابه يخليك تدخله وتهايط فيه جحدته
    طبعاً من يوم طردتك من القروب وانا عارف انك بياع وفتال وانسان مو شريف ولا عندك قيم الرجوله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه بعدين لا تتستر على جيمي لانه بنفسه كان يقولي انه بياخذ عتاد ريد بول و كان ينقلها بنفسه وكان يدخل حسابات ملح و ايتاشي يهايط فيها وحسابات ثانيه قبل ينقل أرقام عتاد ريد بول له
    ثانياً هذي مو غيبه لانه بيدخل الموضوع ويقرأ كلامي
    ثالثاً للمره الاخيره اقولك يا عاهة السيرفر لا تتصنع الصداقه مع الأشخاص لأنك تبيعهم من اجل مصلحتك

رابعاً للاسف مافيه لاعب اسمه سمسم و يمني حضرمي باللعبه غيرك لا تحاول تتهرب لاني أعرفك انت واحد من اللي اهنتهم وقطعت علاقتي فيهم لاني ما احب ناس مكونه من ' شرذمه و عاهات ' خلك بحالك عشان لا أتولول عليك بعدين افضحك يا خروف وجدان ^_^
    اصلا يامخ انا مااعرف ملح ولا قدي اتكلمت معك شكلك تألف اكاذيب او مسوي محقق كونان وتحسبني شخص تعرفه اذا ماتبي تلعب اللعبة لاتشوهها وترسل لناس انك انضلمت + جيمي شاحن بفلوسو ولا تتكلم من وراه الغيبة والنميمة ماينفع ولا ماتربيت على كذا
    التعديل الأخير تم بواسطة f9ntk ; 09-09-2017 الساعة 06:02 PM

شفت كيف انت شرذمه حتى ملح اللي كان يتصدق عليك بحسابه يخليك تدخله وتهايط فيه جحدته
    طبعاً من يوم طردتك من القروب وانا عارف انك بياع وفتال وانسان مو شريف ولا عندك قيم الرجوله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه بعدين لا تتستر على جيمي لانه بنفسه كان يقولي انه بياخذ عتاد ريد بول و كان ينقلها بنفسه وكان يدخل حسابات ملح و ايتاشي يهايط فيها وحسابات ثانيه قبل ينقل أرقام عتاد ريد بول له
    ثانياً هذي مو غيبه لانه بيدخل الموضوع ويقرأ كلامي
    ثالثاً للمره الاخيره اقولك يا عاهة السيرفر لا تتصنع الصداقه مع الأشخاص لأنك تبيعهم من اجل مصلحتك

رابعاً للاسف مافيه لاعب اسمه سمسم و يمني حضرمي باللعبه غيرك لا تحاول تتهرب لاني أعرفك انت واحد من اللي اهنتهم وقطعت علاقتي فيهم لاني ما احب ناس مكونه من ' شرذمه و عاهات ' خلك بحالك عشان لا أتولول عليك بعدين افضحك يا خروف وجدان ^_^
    انا كاتب العرب اصل اليمن لاتسوي انك الحين عارف انا من وين يامخ وزي ماقلت ملح مااعرفه والقروب الي تتكلم عنه مااعرفه وخروف وجدان هههه اصلا وجدان ماتكلمت معها ولا اعرفها وتقول تفضحني اول شيء اعرف مين انا بعدين افضحني انت عايش في احلام انت تتكلم عن جيمي جيمي مو موجود حاليا في المنتدى يعتبر غيبة وفي كم لاعب سمسم في لعبة على فكرة لانو اسم على مسمى مو عبوش هههه استغفر الله بس اسم غلط زي تفكيرك غلط ههههه كمان عيب شو عاهة وشتم ماتعرف اطقطق مثلي لاتناقش معي لاتحط راسك مع الكبير عشين لاتطيح في البير ونا اعرف عنك كل شيء ونت الى الان ماتعرفني يامحقق كونان

][ عضو جديد ][

انا كاتب العرب اصل اليمن لاتسوي انك الحين عارف انا من وين يامخ وزي ماقلت ملح مااعرفه والقروب الي تتكلم عنه مااعرفه وخروف وجدان هههه اصلا وجدان ماتكلمت معها ولا اعرفها وتقول تفضحني اول شيء اعرف مين انا بعدين افضحني انت عايش في احلام انت تتكلم عن جيمي جيمي مو موجود حاليا في المنتدى يعتبر غيبة وفي كم لاعب سمسم في لعبة على فكرة لانو اسم على مسمى مو عبوش هههه استغفر الله بس اسم غلط زي تفكيرك غلط ههههه كمان عيب شو عاهة وشتم ماتعرف اطقطق مثلي لاتناقش معي لاتحط راسك مع الكبير عشين لاتطيح في البير ونا اعرف عنك كل شيء ونت الى الان ماتعرفني يامحقق كونان
    قال ايش ؟ قال يطقطق .. هذي مو طقطقة بشر هذا كلام حيوانات الله يهديك
    مره ثانيه لا تتلقف بأمور ما تخصك وتتستر عن ناس سواء غيبه او لا
    ومو غيبه لان الكلام اللي قلته صادق فيه ما اك** مثلك
    وبالنسبه لوجدان اللي تك** وتقول ما تعرفها هي زوجة وتر اللي خرفنتك وسحبتك لسيرفرات ثانيه من سيرفر الى سيرفر تسحبك زي الأفنطي يا لنطه
    وبالاخير مافيه سمسم حظرمي غيرك يا كعضوله

بعيداً كل فضايحك ما احب افضح ناس ما تستاهل .. انت اخر همي اكذـب لين تبلعك ارضك
    وللمره الاخيره اقولك يا ملوح يا زميطه لا تتدخل ب أمور ما تخصك قال ايش قال طقطقه وهو داخل عرض

][ عضو جديد ][

للمره الأخيرة الكلام موجه لهم مو لك اللي يبي يكذـب ويتستر على نفسه يجي يتكلم بنفسه ماحد ارسلك تحامي عليهم ولا لك اي خص بالكلام اللي كنت أقوله يعني انقلع ولا تتلقف
    حششى انت بشر ولا حيوان تفهم ولا ما تفهم انت ؟؟
    قلت لك مالك دخلل يا ملققوف يا نذل يا فتال
    التعديل الأخير تم بواسطة f9ntk ; 09-09-2017 الساعة 07:26 PM

قال ايش ؟ قال يطقطق .. هذي مو طقطقة بشر هذا كلام حيوانات الله يهديك
    مره ثانيه لا تتلقف بأمور ما تخصك وتتستر عن ناس سواء غيبه او لا
    ومو غيبه لان الكلام اللي قلته صادق فيه ما اك** مثلك
    وبالنسبه لوجدان اللي تك** وتقول ما تعرفها هي زوجة وتر اللي خرفنتك وسحبتك لسيرفرات ثانيه من سيرفر الى سيرفر تسحبك زي الأفنطي يا لنطه
    وبالاخير مافيه سمسم حظرمي غيرك يا كعضوله

بعيداً كل فضايحك ما احب افضح ناس ما تستاهل .. انت اخر همي اكذـب لين تبلعك ارضك
    وللمره الاخيره اقولك يا ملوح يا زميطه لا تتدخل ب أمور ما تخصك قال ايش قال طقطقه وهو داخل عرض

للمره الأخيرة الكلام موجه لهم مو لك اللي يبي يكذـب ويتستر على نفسه يجي يتكلم بنفسه ماحد ارسلك تحامي عليهم ولا لك اي خص بالكلام اللي كنت أقوله يعني انقلع ولا تتلقف
    حششى انت بشر ولا حيوان تفهم ولا ما تفهم انت ؟؟
    قلت لك مالك دخلل يا ملققوف يا نذل يا فتال
    شفت ماتعرف تطقطق بس تعرف تشتم هذا حدك ونا اقول ليه حظروك مبين من افعالك لاتقول انك مضلوم مافي احد ينحظر ظلم انت تقول وش دخلك طيب ليه تدخل وجدان ووتر وجيمي وملح في الموضوع لو كملت معاك الكلام بدخل الاعبين كلهم هههههه محد حطني محامي انا اوقف مع الحق دوما وللمرة الاخيرة على قولتك خخخ انا مااعرف وجدان ونت تقول زوجها وتر اجل كيف تخرفني وهي متزوجة ونا لاعب عادي ياريت اني شاحن عشين تخرفني شايفني عبوش مليان عتاد متجر ههههه د*** تتكلم عن الاعبين بسوء انا اوقف ضدك رضيت ولا مارضيت اذا ماتعرف تطقطق لا تتكلم لانك بتشتم كثير حرام
    التعديل الأخير تم بواسطة SemSem3 ; 09-09-2017 الساعة 08:46 PM

][ عضو جديد ][

اولاً حسابي مو محظور روح شوف الترتيب
    ثانياً ألف مره اقولك لا تتدخل بأمور ما تخصك
    يلا اسكت ما يهمني كلاـمك وانا معتزل و ما أتشرف ألعب معك اصلا

اذا انت معتزل وكل يوم داخل المنتدى ماتركب قوية شوي وليه ما تتشرف تلعب معي هو الي في لعبة مافي الا انا تلعب معه اقولك اسكت بلاش فضايح ماتفهم هههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)