النتائج 1 إلى 24 من 24

الموضوع: رد ع موضوع يوسف (قتل خليل999)

][ عضو مميز ][ الصورة الرمزية GEMYSTAR

رد ع موضوع يوسف (قتل خليل999)

#السلام عليكم ورحمه الله وبركاته#

اولا الموضوع ذا للرض ع موضوع يوسف

http://board.mt2ar.com/showthread.php?t=50241

يوسف حبيبى وشيخ وورده والا**ندر والخ .بما انكم ابطال وتحطون صور وناس ونتم قاتلينهم تفرجو وشوفو

ملحوظه صغيره :- متاخدوش لعبه وتعطوها اكتر لانها مجرد لعبه .اذا بدكم تكبرو فتكرو صور دى

][ عضو نشيط ][

رد: رد ع موضوع يوسف (قتل خليل999)

طيب شوف صوراك تم دعس جيمي و خليل

انـه لشــرف لــك ان تــمـوت مــن ســيـفــي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALxsander مشاهدة المشاركة
    طيب شوف صوراك تم دعس جيمي و خليل

ياحبيبى ماهوه انتم تشتطرون ع لاعب لحاله ونتم جماعه بس انا بفشخكم لحالى+عايزكم تقتلونى ربع يلى بقتله فيكم فقط ربع فقط يبنى انا قتلتكـ بعدد شعر راسى

​+خش ورينى حالك لو نقصت ربع دمى احكى +للعلم فلدر صور لسه فيه كثير بس قلت يكفى دول

][ عضو مميز ][ الصورة الرمزية sara.1

الله عليكم يا ابطال ال**نندر والله انك اسطوره اوانا اشهدلك من زمان وانت يا شيخ عنجد انت بفتخر اني معك بالمجموعه الله يسعدكم اصدقائي مش مشكله القهر بعمل اكتر من كده جدع يا يوسف اليانكز وكل واحد بمجموعتنا تحياتي لكم جميعا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara.1 مشاهدة المشاركة
    الله عليكم يا ابطال ال**نندر والله انك اسطوره اوانا اشهدلك من زمان وانت يا شيخ عنجد انت بفتخر اني معك بالمجموعه الله يسعدكم اصدقائي مش مشكله القهر بعمل اكتر من كده جدع يا يوسف اليانكز وكل واحد بمجموعتنا تحياتي لكم جميعا

ع فكره ذى صوركم انتم الى بالارض مو احنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

يالهوى بجد موتنى ضحك اشكرك

اتارى الدنيا غضاااااااره

غضاااااااااااااره

][ عضو جديد ][ الصورة الرمزية loovely2

اهم شي ساره معليش قصدي الولد الاهبل الي ورانا جيمي صورو على قد ما شخه وسكندر فاشلين انتي مدري انت افشل وافشل

ايه رايكو وبصراحه ف الصور بس صوره محل الملابس دى عجبانى اكيد الواد دا بياكل كتير هههههههههههههههههههههههههههههه

][ عضو نشيط ][ الصورة الرمزية albgdady

اولا يا ورعي كونتو 7 على وحدي انا وشي طبيعي اموت وهجوم مكثف كان يلا قدرو تموتوني ومومصدق فرحان بلصوره ولك لو ابي اصور كان صورت دعساتك لوحدي انا شو سويت فيك بلنينجا ؟؟؟ وبلمحارب ؟؟؟ سوورا وشمان بعد واخيرا وليس اخرا

هاي مني لك ااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخختتتتتتتتتتتتتتتتتتفووووووووووووووووووووووووهههه هههههههه فيك وبصورك تدري هسا شكلك صار كيف قدام ناس يعني كل هذا عدد موس يمجموعه ومعطيهم مهرات بعد ههههههههههههههههههه ومفعل ماس كله عشان تقتلني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يرجال جد قسم الله لو مكانك مكان نشرتكان ستحيت لانه شوف بصوره كمواحد وكم واحد معي بس هذا فرق ولو تشوف كمدعستك وتحسب لو مصور وقتها شو بسوي فيك ونشرك بس هيك هاي اكبر دليل انك فاشل وتتمنى تموتني بس ماقدرت الا من خلال مجموعه ونا افتخر يموتوني 7 ولا واحد فاشل مثلك يلا ك** ك**ه وصدقها ههههههههههههههههههههههههههههه
    R3B4EVER

][ عضو نشيط ][

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara.1 مشاهدة المشاركة
    تسلمي ساره من بعدك حنا
    انـه لشــرف لــك ان تــمـوت مــن ســيـفــي

شخه هههههههههههههههههه فخامه الاسم تكفى هههههههههههههه انت الوحيد لا تتكلم لانك اكتر واحد مدعوس ومنداس عليك واكتر واحد دايره لما اسيادك يجو تقف دايره ودى مكانك وتم*** هههههههههههههه شخه هياط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albgdady مشاهدة المشاركة
    اولا يا ورعي كونتو 7 على وحدي انا وشي طبيعي اموت وهجوم مكثف كان يلا قدرو تموتوني ومومصدق فرحان بلصوره ولك لو ابي اصور كان صورت دعساتك لوحدي انا شو سويت فيك بلنينجا ؟؟؟ وبلمحارب ؟؟؟ سوورا وشمان بعد واخيرا وليس اخرا

هاي مني لك ااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخختتتتتتتتتتتتتتتتتتفووووووووووووووووووووووووهههه هههههههه فيك وبصورك تدري هسا شكلك صار كيف قدام ناس يعني كل هذا عدد موس يمجموعه ومعطيهم مهرات بعد ههههههههههههههههههه ومفعل ماس كله عشان تقتلني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يرجال جد قسم الله لو مكانك مكان نشرتكان ستحيت لانه شوف بصوره كمواحد وكم واحد معي بس هذا فرق ولو تشوف كمدعستك وتحسب لو مصور وقتها شو بسوي فيك ونشرك بس هيك هاي اكبر دليل انك فاشل وتتمنى تموتني بس ماقدرت الا من خلال مجموعه ونا افتخر يموتوني 7 ولا واحد فاشل مثلك يلا ك** ك**ه وصدقها ههههههههههههههههههههههههههههه

وين الماس يا عم بخ + كنت انا ومنذر .بعدين جه راعى ونت مدعوس اهو بصوره انا ومذنر فقط بلمجموعه ههههههههههههههه لا تحكى كثير انت تفشخت بالارض +#اتحداك قدام ناس مبارزه ع اعتزاااااال او مبارزه ع اى شيء بدك اياه 10جحيم؟ مبارزه ع تنازل اغراض متجر للفائز؟ مبارزه ع اى شيء يلا بنتظرك وقدام جى ام لو تحب+فحص عتاد لو تحب+مجموعات عشان (فورى) يلا فوت ورينى نفسك ونا اعملك #شاورما

][ عضو جديد ][ الصورة الرمزية loovely2

ماس ؟ تخيل اضيع ماس عشان شخه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loovely2 مشاهدة المشاركة
    ماس ؟ تخيل اضيع ماس عشان شخه
    شخه تعبي فمك ههههههههههههه مقرفه تراكي مهم ردا عليكي يب يصرفوهذا دليل

http://board.mt2ar.com/showthread.php?t=50271

خليه ذكرى وهوه يهرب مثل نعجه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    R3B4EVER

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ستمتعو
    التعديل الأخير تم بواسطة albgdady ; 01-28-2017 الساعة 06:13 AM
    R3B4EVER

هذا رابط صح ستمتعو ههههههههههههههههههههههههههههه
    R3B4EVER

شخه بلاش اسمع صوتك لانك اكتر واحد منهان امام كل اللعبه بلاش تنهان هنا كمان كفايه اهانه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

][ عضو جديد ][

ههههههههههه حبيبي جيمي انا وريتهم صورتك وانت نايم ومدعوس انا كنت باليكانر وانا دورت بالصور مافي ليكانر ميت يلا طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررر ررررر
    بس تحب تتكلم كثيييير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosuf مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه حبيبي جيمي انا وريتهم صورتك وانت نايم ومدعوس انا كنت باليكانر وانا دورت بالصور مافي ليكانر ميت يلا طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررر ررررر
    بس تحب تتكلم كثيييير

ليكانر مافيه عتاد يا هطف +يلا فوت لعبه خلنى ادور فيك فشخ فشخ فشخ صارلى مده مافشختك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GEMYSTAR مشاهدة المشاركة
    ليكانر مافيه عتاد يا هطف +يلا فوت لعبه خلنى ادور فيك فشخ فشخ فشخ صارلى مده مافشختك

+اقولتبارزوبحطلك نفس يلى حطيته لشيخ.لوقتلتنى ليك300نقطه+انابعتزل+اى شيءبدك اياه ولو فزت انا ماب ىشيء منك

][ عضو جديد ][

ذَا يوسف معاه مرض التوحد اعذروه شباب شكله مقهور من جيمي كثير يبي يكون الاقوى يوسف وافق على المبارزة وبطل شغل الغدر كل شوي حاط صورة كذا ماراح تصير أسطورة يامتوحد

][ عضو جديد ][

هههههههههههههههههههههههههههه لا انا مو زي جيمي احب اتفاخر واكون الاقوى بفلوسي ليه اصلا هو دافع فلوس ليصير قوي مو بذكائه مو بذكاء يعني غباء انا ما بهمني هو عتادو فل ملكي جيمي وانا قتلتو بس بترس ملكي والباقي مو ملكي يعني كلام زايد ليه وانت يا جيمي مقهور وحاب تتكلم كثيييير
    لانك ما بتخلص من المشاكل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosuf مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههه لا انا مو زي جيمي احب اتفاخر واكون الاقوى بفلوسي ليه اصلا هو دافع فلوس ليصير قوي مو بذكائه مو بذكاء يعني غباء انا ما بهمني هو عتادو فل ملكي جيمي وانا قتلتو بس بترس ملكي والباقي مو ملكي يعني كلام زايد ليه وانت يا جيمي مقهور وحاب تتكلم كثيييير
    لانك ما بتخلص من المشاكل
    شيخ عتاده ملكى مثلى وخايف!+صدقنى وربى عمرى ماتكبرت او تفاخرت ع حد بس انت بدأت بلمهزله زى وسوتو اقويه ولحالى فشختكم.فا متكلمش كتير يا تبارز انت او شيخ او جوليا او اى حد من شلتكم يا تنطمو ومتكلموش كثير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uncharted مشاهدة المشاركة
    ذَا يوسف معاه مرض التوحد اعذروه شباب شكله مقهور من جيمي كثير يبي يكون الاقوى يوسف وافق على المبارزة وبطل شغل الغدر كل شوي حاط صورة كذا ماراح تصير أسطورة يامتوحد
    طارت جبهه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)