النتائج 1 إلى 27 من 27

الموضوع: توازن القوة بين الشخصيات

][ عضو جديد ][ الصورة الرمزية look9

Question توازن القوة بين الشخصيات

​​السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباح الخير/ومساء الخير . للجميع

كما هو واضح بالعنوان توازن القوة بين شخصيات السيرفر للمتاجر" واتمنى تقليل الدفاعات الى 15 % مثال ع ذالك سيفي 15 %خنجري 15 %سهمي 15% .. والخ الوضع الحالـي للسيرفر بدفاعات 18% م صار المحارب والنينجا خنجري والسورا سلاح يعتبرو ك شخصية تقدر تبارز فيها بالسيرفر اضعف الشخصيات صارت بالمبارزات ومهارات المحارب للجسدي والذهني ماتتعدى ال1500 بالحواسم ك حد اقصى والمهارات الطبيعيه 600 الى 800 اذا كانت دفاعات الخصم 110 % ضد محاربين " واما بجميع السيرفرات الأخرى معروف ان شخصية المحارب من آفضل واقوى الشخصيات بالنسبه للزراعه والمبارزات نقطعه م يختلف عليها اثنين " وايضا جميعكم شاهدتم قوة المحارب لمن كانت الدفاعات 15 % لمن صار جبار بالسيرفر وذا شئ طبيعي لأسطورة ماتين 2 بالكامل والمحارب معروف بجميع السيرفرات دفاعات 15 %اقوى شخصيه وحتى بالسيرفرات الرسميه " نفس الشئ "وكذالك شخصية السورا سلاح نفس الشئ ضعيفه والإثنين مظلومين اذا لم يتم ترجيع الدفاعات الى 15 % الشخصيتين تعتمد على الضرب العادي " واذا ضلت الدفاعات 18 % بتلاقي ميس جميع الضرب العادي ومهارات الشخصيتين قليله " ومابيصير فيه تعادل بتوازن الشخصيات "
    واما بالنسبه للنينجا عن قرب خنجري " كذالك نفس الشئ يعتمد على الضرب العادي ومهاراته ماتتعدى ال500 ك حد اقصى اذا كانت دفاعات الخصم 110 ضد نينجا " اما بالنسبه للسورا شبح لايعتمد على الضرب العادي والكل عارف ذا الشئ " بس تجيب على الخصم تسميم خلاص تكمل عليه مهارات فقط "ومهاراته 3 الف بالحواسم ومايقل عن ال1200 مهاراته الطبيعيه اذا كانت دفاعات الخصم 110% ضد سورا " ف ذا الشئ بيخرب السيرفر من المنافسات وبيضل السورا ماسك السيرفر وانا من الأشخاص اللي فكرو يتركو السيرفر والسبب ذا الشئ " واما بخصوص الشامان والليكانر م جربتها بالسيرفر " اتمنى يكون فيه تعادل بين قوة الشخصيات بالسيرفر ليكون هناك تنافس بين شخصيات اللعبه وجميع اللاعبين "

وفي امان الله
    التعديل الأخير تم بواسطة look9 ; 01-31-2017 الساعة 03:54 PM

][ عضو نشيط ][

رد: توازن القوة بين الشخصيات

صدقت المحارب مظلوم بقوه اتمنى ف التحديث يصير فيه تصحيح لان المحارب مشهور بقونه ف كل متن2 الا هنا

ووالله مثلك هذا الشي يخليني افكر اعتزل لكن اتمنى التحديث القريب يكون فيه تعديل

][ عضو جديد ][ الصورة الرمزية loovely2

وميزات 6و7 الي مو متفعله والزعماء الي بضربه 1 يموتونا وتجديدهم فل ومعدل الضرر الي سار 40 متجر ومو متجر فوق 57 اشياء كتير

تصحيح لمهارات المحارب " انا قلت ماتتعدى 1500 " ولكن مع تجربتـي اليوم على جميع شخصيات اللعبه والتآكد اكثر ف ماتتعدى ال 500 للأسف "

][ عضو جديد ][

اتمنى تنفيذ كل ما ذكر فى هذا الموضوع + يا ريت تقليل ميزات ال6-7 الى 5% بدلاً من 10% حتى تتناسب مع تقليل الميزات لان الاعب المتجر قوى جدا بهذا السيرفر خاصه دفاعاته
    و تحياتى الك فهد على هذا الموضوع &&

][ عضو نشيط ][

طبيعي يكون المتجر قوي :)

انا اشوف 10 حلو بس لان لازم المتجر يصير اقوى شوي

لكن لو تنزل اليدين والسيفي الى 15 اتوقع باذن الله تصير الاوضاع افضل

][ عضو نشيط ][

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بشوف انو لازم يصير يك مشان يكون فيه توازن بلشخصيات

في مشكله تاني انو لينش اليكانر قوي اكتير من كل شي قوي دفاع ضربو

مشان محارب المحارب شخصيا قوي بس بلحر ضعف و كمان سورا متلو

انا اتمنى انو يتعدل المشكله متل ما فهد بيحكي يمكن بيصير حسن من أول

و شكرا
    انـه لشــرف لــك ان تــمـوت مــن ســيـفــي

تحياتي لكل من ساهم وشارك بالموضوع وهذا لمصلحة السيرفر ولمصلحتنا ك لاعبين فيه " نورتو الموضوع نفر نفر

Question رد: توازن القوة بين الشخصيات

وإضافة على الموضوع بخصوص ال6-7 اعلى حد للدفاعات بالعدات هو 110 % واعلى حد لل6-7 بالقاعده هو كذالك 110 % واغلب الأشخاص عندهم اعلى شئ دفاعات هو 110 % بالعدات فقط " اما بالنسبه لي شخصيا اعلى حد معي بالدفاعات 6-7 وغيرها من الأشياء "هو 143% بالوقت الحالي" وع الفاضي وشاح10%+ماس18%دفاعات ضد شخصيات اللعبه+5% احزمة دفاعات ضد شخصيات اللعبه وهنا يكون بالعدات110%+وشاح10%+ماس18%+أحزمه5%=143% وع الفاضي اللبس 143% ضد الشخصيه كأني لابس 110% ضد الشصخيه"وللأسف جبتها وخسرت نقودي بالماس وبالوشاح وبالأحزمه كذالك " ف اتمنى تفعيل دفاعات فوق ال110% وتفعيل ال6-7 بما يخصها من مميزات مثل قيمة الهجوم مفروض تزود ضرب السهم لشخصيات النينجا قوس " ولاكن للأسف م بيزود ولا رقم مهما حاولت "ومهما سحرت بالعدات بتلاقيه زي الرقم اذا كانت دفاعات الخصم 110% ميتغير الرقم ابد " ثابت مهما حطيت بال6-7 " وبالنسبة للوحوش اتمنى تقليل نسبتها وتضعيفها لتسهيل الزراعه بالسيرفر " وبالنسبة لمعدل الضرر واضرار المهاره هذا شئ تسويه إدارة السيرفر بما يناسب وضع السيرفر ولاكن اتمنى العدل بين توازن القوة فالشخصيات وتحياتي للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة look9 ; 01-31-2017 الساعة 09:14 PM

][ عضو جديد ][

اشكرك اخوي فهد على هذا الموضوع
    وطبعا كل*** كله صح بس ما اعتقد انه الأدارة راح تنفذ شي

][ عضو مميز ][ الصورة الرمزية GEMYSTAR

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالعازمى مشاهدة المشاركة
    اتمنى تنفيذ كل ما ذكر فى هذا الموضوع + يا ريت تقليل ميزات ال6-7 الى 5% بدلاً من 10% حتى تتناسب مع تقليل الميزات لان الاعب المتجر قوى جدا بهذا السيرفر خاصه دفاعاته
    و تحياتى الك فهد على هذا الموضوع &&

اعذرنى لكن لو5% هيك ليش لاعب متجر شاحن؟ وليش 5% ب10$ من وجهه نظرى الاقتراح ذا فاشل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة look9 مشاهدة المشاركة
    ​​السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباح الخير/ومساء الخير . للجميع

كما هو واضح بالعنوان توازن القوة بين شخصيات السيرفر للمتاجر" واتمنى تقليل الدفاعات الى 15 % مثال ع ذالك سيفي 15 %خنجري 15 %سهمي 15% .. والخ الوضع الحالـي للسيرفر بدفاعات 18% م صار المحارب والنينجا خنجري والسورا سلاح يعتبرو ك شخصية تقدر تبارز فيها بالسيرفر اضعف الشخصيات صارت بالمبارزات ومهارات المحارب للجسدي والذهني ماتتعدى ال1500 بالحواسم ك حد اقصى والمهارات الطبيعيه 600 الى 800 اذا كانت دفاعات الخصم 110 % ضد محاربين " واما بجميع السيرفرات الأخرى معروف ان شخصية المحارب من آفضل واقوى الشخصيات بالنسبه للزراعه والمبارزات نقطعه م يختلف عليها اثنين " وايضا جميعكم شاهدتم قوة المحارب لمن كانت الدفاعات 15 % لمن صار جبار بالسيرفر وذا شئ طبيعي لأسطورة ماتين 2 بالكامل والمحارب معروف بجميع السيرفرات دفاعات 15 %اقوى شخصيه وحتى بالسيرفرات الرسميه " نفس الشئ "وكذالك شخصية السورا سلاح نفس الشئ ضعيفه والإثنين مظلومين اذا لم يتم ترجيع الدفاعات الى 15 % الشخصيتين تعتمد على الضرب العادي " واذا ضلت الدفاعات 18 % بتلاقي ميس جميع الضرب العادي ومهارات الشخصيتين قليله " ومابيصير فيه تعادل بتوازن الشخصيات "
    واما بالنسبه للنينجا عن قرب خنجري " كذالك نفس الشئ يعتمد على الضرب العادي ومهاراته ماتتعدى ال500 ك حد اقصى اذا كانت دفاعات الخصم 110 ضد نينجا " اما بالنسبه للسورا شبح لايعتمد على الضرب العادي والكل عارف ذا الشئ " بس تجيب على الخصم تسميم خلاص تكمل عليه مهارات فقط "ومهاراته 3 الف بالحواسم ومايقل عن ال1200 مهاراته الطبيعيه اذا كانت دفاعات الخصم 110% ضد سورا " ف ذا الشئ بيخرب السيرفر من المنافسات وبيضل السورا ماسك السيرفر وانا من الأشخاص اللي فكرو يتركو السيرفر والسبب ذا الشئ " واما بخصوص الشامان والليكانر م جربتها بالسيرفر " اتمنى يكون فيه تعادل بين قوة الشخصيات بالسيرفر ليكون هناك تنافس بين شخصيات اللعبه وجميع اللاعبين "

وفي امان الله

تمام كل*** من حيث ان محارب ضعيف لكن لو رجعت دفاعات 15% كدا محارب +نينجا سهم بيكونو اقوى ناس وهيك صعب +الشمان وضعه صار مزرى بيزيد فشل اكتر لو صار كدا
    التعديل الأخير تم بواسطة GEMYSTAR ; 01-31-2017 الساعة 10:54 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GEMYSTAR مشاهدة المشاركة
    تمام كل*** من حيث ان محارب ضعيف لكن لو رجعت دفاعات 15% كدا محارب +نينجا سهم بيكونو اقوى ناس وهيك صعب مرا

اخي الكريم جيمي " المحارب والنينجا بيصيرو صعب مرا ؟ ياحبيبي وطيب والسورا الحين مو صعب مرا نقدر عليه ؟ ولا تنسى حجر **ر السحر بينزل بالتحديث القادم وراح يصير السورا +شامان اقوى بكثير بكثير " بخصوص شخصية الشامان انا ماجربتها بالسيرفر ك شخصية متجر "
    المحارب ضد السورا شبح "
    من غير الماس م بنقدر للسورا وحتى من الممكن مع الماس م بنقدر عليه لو إيش سوينا " محارب ضد سورا

مستحيل والف مستحيل المحارب يقدر على السورا شبح وذا شئ واضح بالسيرفر والكل عارفه " ومع ذالك تقول المحارب والنينجا بيصيرو اقوياء مره والسورا ياخي الكريم مو قوي مرا بالنسخه ذي ؟ دفاعات 110 % ضده مهاراته توصل 3 الف وتقريبا 1500 طبيعيه ومهارات المحارب على السورا شبح 500 و300 و100 ومرات بدون ارقام ميس "

اتمنى العدل بين قوة الشخصيات جميعها وبالتوفيق وشاكرلك للمشارك اخي الكريم جيمي
    التعديل الأخير تم بواسطة look9 ; 01-31-2017 الساعة 11:08 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة look9 مشاهدة المشاركة

اخي الكريم جيمي " المحارب والنينجا بيصيرو صعب مرا ؟ ياحبيبي وطيب والسورا الحين مو صعب مرا نقدر عليه ؟

من غير الماس م بنقدر للسورا وحتى من الممكن مع الماس م بنقدر عليه لو إيش سوينا " محارب ضد سورا

مستحيل والف مستحيل المحارب يقدر على السورا شبح وذا شئ واضح بالسيرفر والكل عارفه " ومع ذالك تقول المحارب والنينجا بيصيرو اقوياء مره والسورا ياخي الكريم مو قوي مرا بالنسخه ذي ؟ دفاعات 110 % ضده مهاراته توصل 3 الف وتقريبا 1500 طبيعيه ومهارات المحارب على السورا شبح 500 و300 و100 :(

اتمنى العدل بين قوة الشخصيات جميعها وبالتوفيق وشاكرلك للمشارك اخي الكريم جيمي

ما انت نينجا وقتلتنى ياض ونا سورا #شبح
    انا معاك ان محارب ضعيف لكن لو صار 15 بيكون كدا محارب ونينجا اقوى ناس لازم يوازو بين كله

مثلا لمه سهم 15 ومفيش مقاومه _ناس مامعها ماسات سهم بيكون عالى جدا صح؟

][ عضو نشيط ][

المحارب ف كل السيرفرات الثانيه قوي مررره

لازم حل كفايه 5 سنوات ظلم طفشنا عاد امتع واكثر شخصيه لها شعبيه تكون مظلومه وضعيفه بشكل ملحوظ ما يصير لازم حل ملينا

][ عضو جديد ][

انا ارفض اقتراحك لسببين السبب الاول غير مدروس وفيه ظلم للمتاجر ولبعض الشخصيات
    السبب التاني المحارب دفاعه وهجومه صار أفضل بكثير ونينجا يكفي ضربته المتوهجة اقل مهارة فيها بدون حاسمة 16الف
    ملاحظة اضعف شخصية شامان وسورا شفرة الباقين كلهم اقوياء

][ عضو نشيط ][

صار افضل الاسوأ

يعني لسى ما رجع لمستواه الطبيعي اصلا شكلك ما لعبت سيرفرات ثانيه وشفت كيف قوته

يعني 1000 ضرب المحارب طبيعي ؟ معليش انا اشوفه مخيس لدرجه مخيسه

نينجا نتكلم عن خنجرري سورا سلاح و محارب ترى نفس الشي كلهم يعتمدو ع الضرب يعني اذا 1 ضعيف الثاني بيكون نفس الشي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uncharted مشاهدة المشاركة
    انا ارفض اقتراحك لسببين السبب الاول غير مدروس وفيه ظلم للمتاجر ولبعض الشخصيات
    السبب التاني المحارب دفاعه وهجومه صار أفضل بكثير ونينجا يكفي ضربته المتوهجة اقل مهارة فيها بدون حاسمة 16الف
    ملاحظة اضعف شخصية شامان وسورا شفرة الباقين كلهم اقوياء
    اخي الكريم Uncharted شاكر لك على المشاركه ولاكن كيف غير مدروس اتمنى توضح هالنقطه "
    وبخصوص فيه ظلم للمتاجر ؟؟؟؟؟؟ " ياحبيبي انت شايف حال الشخصيات حاليا ؟ محارب جسدي/ذهني المتجر"
    ونينجا خنجري المتجر " والسورا سلاح المتجر " ذولي مظلومين بزياده حاليا بتقصد بيكون فيه ظلم للشامان والسورا شبح ؟ بخصوص الشامان ماجربته للأسف ولا اقدر اعطيك شئ عنه " ولاكن بالنسبه للسورا شبح قوي بزياده " ولاتنسى اخي الكريم ان بالكلاينت القادم بينزل حجر **ر السحر " انتبه من هالنقطه " وبيكون قوي بزياده فوق ماهو قوي حاليا "
    انا شخصيا معي شخصية محارب لفل 250 ومتجر فل كامل ولله الحمد ومعي دفاعات ضد شخصية السورا 143%
    وبالأخير ابارز سورا شبح لفل 150 متجر بس بالعدات معه 110 % يقتلني بالراحه ؟ ودمه مايجي النص ؟ وطورت لفل 250 +عدات متجر +وشاح +ماس +احزمه وكل ذا وبالأخير اموت من لفل 150 بس شاحن عدات ؟ كل ذا وتقول فيه ظلم للمتاجر ؟ هههههههههههههههه ياحبيبي هم الأن مظلومين بقوه :( " اما بالنسبه لسببك الثاني انا معاك بنقطه 1 فقط" بحيث الهجوم لدى شخصية المحارب صار أفضل بشئ قليل جدا "والمفروض لو صار افضل من زمان كان بالقليل بتلاقي اختراق على الخصم اذا كانت الدفاعات 110% لدى الخصم بتحصل المهاره ماتنزل عن 1500 اقل شئ او 2 الف ليكون هناك تنافس " ومابيتسمى تصحيح الي تقوله انه صار افضل :( " ومن حيث الدفاع مازال كما هو ضعيف " وبالنسبة للنينجا قوس مهارة المتوهجة لا ياقلبي فلل ضد نينجا 110% وفلل مقاومة سحر بتلاقي المهاره ماتتعدى ال1 الف ك حاسمه " وبخصوص الملاحظه تبعك انا معاك فيها الشامان مازل ضعيف جدا جدا حسب ماسمعت من الشباب " والسورا سلاح برضو " اتمنى العدل بين قوة الشخصيات بالسيرفر ليكون هناك تنافس بين اللاعبين وجميع الشخصيات تقدر على الاخرى اذا كان اللاعب يتميز بسحره طبعا "

وفي امان الله "

التعديل الأخير تم بواسطة look9 ; 02-01-2017 الساعة 03:27 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة general11 مشاهدة المشاركة
    صار افضل الاسوأ

نينجا نتكلم عن خنجرري سورا سلاح و محارب ترى نفس الشي كلهم يعتمدو ع الضرب يعني اذا 1 ضعيف الثاني بيكون نفس الشي
    مثل ماقلت اخي الكريم جينرال 11 " الشخصيات محارب ذهني/هاله"ونينجا خنجري"وسورا سلاح" الأعتماد كله على الضرب العادي " ف انت شايف وضع السيرفر الضرب العادي ميس ميس ميس ميس " لماذا ؟ طيب ضعفو الصد بعدات المتجر وعدات اللعبه ليكون للضرب العادي فرصه ع الأقل وليكون هناك فرصه للمحاربين والنينجا خنجري وسورا سلاح " للأسف شحنتهم كلهم وع الفآضي " وندمت "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GEMYSTAR مشاهدة المشاركة

ما انت نينجا وقتلتنى ياض ونا سورا #شبح
    انا معاك ان محارب ضعيف لكن لو صار 15 بيكون كدا محارب ونينجا اقوى ناس لازم يوازو بين كله

مثلا لمه سهم 15 ومفيش مقاومه _ناس مامعها ماسات سهم بيكون عالى جدا صح؟

اخي الكريم جيمي " بخصوص المحارب م بيرجع ف قوة الطبيعيه غير لمن ينزلو الصد شوي ليكون له فرصه بالضرب العادي" وغير لمن ترجع دفاعات 15% وهنا سيكون له الأفضليه ويكون له فرصه ف كل شئ " بالنسبه للسهمي بالسيرفر"بيصير ضعيف وذا شئ طبيعي وبتقول كيف بيصير ضعيف ؟ انا اقولك ي الأخ اللطيف "
    ماسئلت نفسك ليش موجود في لعبة ماتين 2 حذاء من جلد ؟ يعطيك 20 % مقاومة السهم " ف بكذا بيرجع وضع النينجا زي زمان ولاكن لاتنسى المعدل صار من 57% الى 40% ف بيكون السهمي متساوي مع الشخصيات واكيد لازم ع الاقل بيكون ضربه 1 الف ع الاقل ليكون له فرصه ف المبارزات والحروب " وشاكر لك اخي الكريم للمشارك والنقاش بخصوص هالموضوع واتمنى العدل بين قوة الشخصيات في السيرفر ليكون هناك تنافس بين جميع الشخصيات واللاعبين "

وفي امان الرحمن "
    التعديل الأخير تم بواسطة look9 ; 02-01-2017 الساعة 03:42 PM

][ عضو جديد ][ الصورة الرمزية ahmedsaid

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع ممتاز انك تكلمت فيه .. انا تكلمت قبل من اول يوم قالو راح نلغي المقاومة
    حكيت انو الضرب راح يكون عالي مرة وهيكون عدم التوازن بين الشخصيات
    لكن للاسف ما اخدنا غير كلام وكان الرد (لا راح نظبط قوت كل الشخصيات ونخليه متساوية )
    وهنا لا حياة لمن تنادي
    وشكرا تحياتي
    ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​قَالْوُا عَلامَكْ صَـامِتْ ! :xقِلْتْ يَانَاسْ كِثْرْ الْكَلامْ
    يِقِلْ لاجْلَهْ مَقَامِــيِ
    الْصَّمْتْ حِكْمَهْ“.،وَالْحَكِي مَــصْدَرْ إفْلاسِ
    ¤{وَلَقِيِتْ فِيِ صَـمْـتِيْ يِزِيِدْ احْتَرَامِيِ

][ ملك ][ الصورة الرمزية SemSem3

اقتراح فاشل والي يقول المحارب ضعيف اسمحلي ماتعرفله دور شخصية ثانية تعرفله والاقتراح يكون شيء بسيط ومفهوم مو تعبير كأني اقرأ جريدة أنا اعرف محاربين مو متجر ماشاء الله صعب ينهزمو وقليلين منهم كفو بالمحارب ليه لأنهم عارفين سر قوة المحارب

][ عضو جديد ][

يقولي كيف مو مدروس لأنو كل*** مايدخل العقل المحارب يوصل مهارته 9 الف اذا كان عتاد مبارزة اذا عتاد حروب يوصل 6الف ذَا الاعب العادي

والمتجر مهاراتهم توصل 18الف اذا بيضربو الي معاهم ترس فقط بدون دفاعات 6-7

ولمن تقولي ضربك يجي 1000او 500 ذا لمن تضرب متاجر فل دفاعات الي زيك
    التعديل الأخير تم بواسطة Uncharted ; 02-02-2017 الساعة 12:34 PM

][ عضو جديد ][

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة general11 مشاهدة المشاركة
    صار افضل الاسوأ

روح العب باي شخصية ثانية المحارب للأذكياء فقط

][ عضو نشيط ][

هذا مو كلامي لحالي كل محاربين اللعبه يقولون كذا تلاقيك سورا ولا نينجا سهم ومو داري وش القصة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSem3 مشاهدة المشاركة
    اقتراح فاشل والي يقول المحارب ضعيف اسمحلي ماتعرفله دور شخصية ثانية تعرفله والاقتراح يكون شيء بسيط ومفهوم مو تعبير كأني اقرأ جريدة أنا اعرف محاربين مو متجر ماشاء الله صعب ينهزمو وقليلين منهم كفو بالمحارب ليه لأنهم عارفين سر قوة المحارب

ههههههههههه"الي يقول المحارب ضعيف اسمحلي ماتعرفله دور شخصية ثانية تعرفلة" ذي خرابيط من راسك ي الغالي " كيف ماعرف للمحارب وانا اساسا متخصص محارب " بتقول كيف متخصص "؟
    عدات تخصصات كامله ملكيه " ضد جميع الشخصيات " وفوق ذا ال6-7 دفاع ضد الشخصيه وقوي ضدها " تمام كذا ؟ وفوق ذا "وشاح +احزمه +ماس فل+سمك+حلويات+بلور+مياه " وكل ذا تقول مانعرفله ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه
    تقول مانعرف سر قوة المحارب ؟ انا بعطيك سر القوة " وهي بالضرب العادي " اذا تم تخفيض الدفاعات الى 15 %ليكون له فرصه ع الأقل بالمهارات والضرب " دام الضرب العادي ميس بالسيرفر والدفاعات فوق ال15 % " مستحيل يصير محارب كويس وبتقول بالسحر السر ؟ ابد تواصل معي بالسيرفر وبوريك العدات كامله عشان ماتقول مانفهم بالسحر وسر قوة المحارب وخرابيطك ذي " بالنسبه انك تعرف محاربين بالسيرفر واقوياء قد شفت محارب يقتل سورا شبح ؟؟؟؟؟؟؟؟ مثل المستوى ؟؟؟؟؟؟ بتقول قد شفت وفاز المحارب ؟؟؟ ههههههههههههههه مستحيل غير ان السورا نووووووووب ومايعرف للسحر ابد وممكن فوق ذا يفوز السورا ومع ان سحره نوب وخرابيط بيفوز بسهوله " لن الشبح قوي بزياده بالسيرفر وماسك السيرفر من ايام زمان والكل عارف ذا الشئ " وعشان كذا الناس كل يوم بتلاقي نفر معتزل من السيرفر " بسبب شخصية السورا الي ماسكه السيرفر ~ لحين ماصار 30 لاعب يدخلو بشكل يومي وكلهم شخصات سورا هههههه "اتمنى توضح بخصوص" سر قوة المحارب " انتظرك ~ لاتجي وتحط كلام خرابيط بدون ماتوضح هالنقطه "
    التعديل الأخير تم بواسطة look9 ; 02-02-2017 الساعة 05:59 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uncharted مشاهدة المشاركة
    يقولي كيف مو مدروس لأنو كل*** مايدخل العقل المحارب يوصل مهارته 9 الف اذا كان عتاد مبارزة اذا عتاد حروب يوصل 6الف ذَا الاعب العادي

والمتجر مهاراتهم توصل 18الف اذا بيضربو الي معاهم ترس فقط بدون دفاعات 6-7

ولمن تقولي ضربك يجي 1000او 500 ذا لمن تضرب متاجر فل دفاعات الي زيك
    ماجبت كلام من راسي منشان مايدخل بالعقل " ذا الي صاير بالسيرفر وقلته "

واذا المحارب مهاراته 18 الف" زي ماتقول السورا شبحه بيوصل 10 الى 15 الف بالأقليل ومن غير مهاراته الي توصل فوق ال 20 الف " ياحبيبي انت ماجربت شكلك شخصية المحارب وبارزت الشخصيات الأخرى " بارزها وهي زي مستواك علشان يكون فيه تساوي بالتسمم " وشوف كيف تموت بسهوله لو إيش سويت بتموت "
    التعديل الأخير تم بواسطة look9 ; 02-02-2017 الساعة 06:23 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)